7 مناطق جذب سياحي في بنتان مثيرة للاهتمام للزيارة أثناء الإجازة

Wonderful Indonesia

مصدر: Wonderful Indonesia

 

بنتان ، أو غالبًا ما يشار إليها باسم جزيرة بنتان ، هي وجهة سياحية جديدة تقع في الجزء الغربي من إندونيسيا. إداريًا ، يتم تضمين هذه المنطقة في مقاطعة رياو. يمكن لأولئك منكم الذين يرغبون في الاستمتاع بإحساس عطلة مختلف زيارة بنتان. ستجد هناك مجموعة متنوعة من الأشياء السياحية الغريبة. الميزة هي أنه لم يقم الكثير من السياح بزيارة هذا المكان ، لذلك يمكنك الاستمتاع بالحالة الطبيعية بشكل كامل. إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك بشأن اختيار العديد من مناطق الجذب السياحي المنتشرة في بنتان والمنطقة المحيطة بها ، فإليك قائمة بمناطق الجذب السياحي الموصى بها في بنتان والتي تستحق الزيارة أثناء الإجازة.

شاطئ تريكورا

الوجهة الأولى في بنتان التي يوصى بها بشدة هي شاطئ تريكورا. هذا الشاطئ محاط بـ 4 جزر ، لتسهيل الأمر ، يطلق عليه الناس اسم Trikora Beach. خلال موسم الجفاف ، تصبح المياه على هذا الشاطئ أكثر نظافة ، لذا ستكون مناسبة كموقع للغطس والغوص. خاصة وأن الأمواج تميل إلى أن تكون أكثر هدوءًا. إذا حل موسم الأمطار ، فإن منظر الرمال البيضاء حول الشاطئ يكون أيضًا ممتعًا للغاية. إذا أمكن ، حاول ركوب قارب ثم انتقل إلى الجزر الأولى والثانية والثالثة والرابعة. اشعر بالأحاسيس المختلفة للجزر الأربع.

 

جزيرة الثقب

لجعل رحلتك في بنتان لا تُنسى ، يمكنك جعل بولاو بينيسوك وجهتك. تقع هذه الجزيرة مقابل شاطئ Trikora ، لذلك من العار إذا لم تتم زيارة هذه المنطقة السياحية في الحال. جزيرة بيرسوك ليست معروفة على نطاق واسع للسياح ، لذلك يمكنك العثور على جزيرة لا تزال جميلة وتحافظ على جمالها. في هذه الجزيرة ، يمكنك أن تجد الشواطئ الهادئة ذات المياه النقية الصافية. بعض الصخور قوية لمنع الأمواج الكبيرة. بهذه الطريقة يمكنك القيام بأنشطة الغطس والغوص على هذا الشاطئ. جمال هذه الجزيرة تحت الماء مذهل وسيكون تجربة عطلة لا تُنسى.

 

سينجينج بيتش

السياحة الطبيعية التالية في ميدان هي شاطئ Sgil. يصعب الوصول إلى موقع هذا الشاطئ ، لذا لا يحظى بشعبية كبيرة بين السياح. ومع ذلك ، ستندهش من منظر الرمال البيضاء حول الشاطئ. يمكن أن تضيف مجموعة متنوعة من الصخور الكبيرة ذات الأحجام المختلفة إلى جو الشاطئ ليكون أكثر تميزًا وإثارة للاهتمام. حاول أن تجلس على صخرة ثم تستلقي لفترة ثم ستحصل على تجربة مثيرة.

نادي ريا بنتان للجولف

إذا كنت من محبي الجولف ، فبالطبع ستحب هذا المكان السياحي الوحيد. إلى جانب تقديم منظر جميل للغاية ، يوفر هذا المكان أيضًا ملعب جولف واسع للغاية ويتم صيانته جيدًا. يعتقد الكثير من الناس أن لعبة الجولف هي رياضة فاخرة لا يستطيع القيام بها سوى الأغنياء ، ولكن في هذا المكان يمكنك استئجار معدات الجولف بأسعار معقولة جدًا. للمبتدئين ، لا داعي للقلق لأن هناك 18 حفرة يمكنك استخدامها كأرض تدريب. عندما تشعر بالملل ، حاول التجول لبعض الوقت للاسترخاء أثناء الاستمتاع ببحر الصين الجنوبي الغريب.

 

جزيرة ستينغينغ

جزيرة Penyengat ليس لها اسم فريد فحسب ، ولكن البانوراما الطبيعية المعروضة هي أيضًا جميلة جدًا وفريدة من نوعها. العديد من المناظر الجميلة والرائعة مثل الشواطئ والغابات الصغيرة التي يمكن استكشافها. يطلق عليه غابة صغيرة لأن مساحة الغابة ليست كبيرة جدًا ولكنها غنية بالأشجار النامية. يوجد في هذه الجزيرة مسجد كبير تاريخي للغاية يسمى جامع السلطان رياو الكبير. منذ زمن بعيد في القرن الثامن عشر ، كانت توجد على هذه الجزيرة مملكة صغيرة تسمى مملكة سلطان رياو. وفقًا للقصة التاريخية ، يبدو أن العديد من الشخصيات المهمة في هذه المملكة شاركوا في النضال من أجل الاستقلال في إندونيسيا.

 

معبد تمثال 1000 وجه

بعد سياحة الطبيعة ، حان الوقت لزيارة السياحة الثقافية في ميدان. يعد دير تمثال الألف وجه من أشهر مناطق الجذب السياحي لأنه يحمل مليون معاني عميقة جدًا. خاصة للكونفوشيوسيين الذين استخدموا هذا المكان للعبادة لعقود. تصميم هذا المبنى مشابه جدًا للمعابد في الصين ويتوافق مع الثقافة في مدينة بنتان. معظم سكان بنتان من الصين ، لذا فليس من المستغرب أن تنمو هذه المدينة بثقافة استثنائية للغاية. عند زيارتك سترى 500 تمثال بمختلف التعبيرات ، لذلك فإن اسم هذا الدير يسمى تمثال 1000 وجه.

 

أفالوكيتسفارا فيهارا

لا يقتصر الأمر على تقديم معالم طبيعية مذهلة فحسب ، بل يمكنك أيضًا القيام بجولات دينية في بنتان. تعد Avalokitesvara Vihara واحدة من أكثر الوجهات السياحية الدينية زيارةً ومعاصرة. جزيرة بنتان نفسها لديها أكبر عدد من السكان من أصل صيني في إندونيسيا. ومع ذلك ، يستمر هذا المجتمع في التعايش السلمي مع سكان الديانات الأخرى. إن وجود هذا الدير هو أحد الأدلة على مدى تناغم الحياة الدينية في بنتان. مبنى المعبد هذا مهيب للغاية وجذاب للغاية. عند زيارة هذا الدير ، ستشعر أنك لست في إندونيسيا ، ولكن في بلد شرق آسيوي. لا يمكن للزوار فقط الاستمتاع بالمبنى ، ولكن الحدائق والحدائق مرتبة أيضًا بشكل جميل.

Wonderful Indonesia

 

هناك الكثير مناطق الجذب السياحي في بنتان التي لم يتم ذكرها أعلاه. يمكنك العثور على المزيد من القائمة من خلال زيارة Wonderful Indonesia. خطط لعطلتك مع العائلة والأصدقاء من الآن فصاعدًا لتجربة أكثر مثالية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *