6 وجهات شهيرة في لابوان باجو يجب عليك زيارتها

Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

تعد الإجازة في لابوان باجو بالنسبة لمعظم السائحين بمثابة إجازة أحلامهم. العديد من مناطق الجذب السياحي المذهلة هناك جعلت لابوان باجو في ازدهار مؤخرًا وأصبحت واحدة من الوجهات التي يحلم بها السياح من أي مكان. تجذب المنطقة الشرقية من إندونيسيا انتباه السياح بشكل متزايد. بدءًا من الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء إلى مواجهة الحيوانات العرقية في قائمة وجهات العطلات لدى العديد من الأشخاص. حتى هنا يمكنك أيضًا زيارة أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، وهي حديقة جزيرة كومودو الوطنية. هناك العديد من مناطق الجذب السياحي التي يمكنك زيارتها. كثيرًا ما يتم الخلط بين السياح حول أي شخص يزورونه. لذلك ، هناك 6 وجهات شهيرة في لابوان باجو يجب عليك زيارتها.

1. إلى لابوان باجو بالإبحار على متن سفينة فينيسي الفاخرة

إذا كنت ترغب في التجول في الجزيرة عن طريق البحر بطريقة فاخرة وحصرية ، فعليك الإبحار على متن سفينة فينيسي. ستأخذك هذه السفينة حول الجزر في لابوان باجو. تتميز هذه السفينة الشراعية الإندونيسية النموذجية بتصميم داخلي فاخر ، وغرف مريحة مع مرافق كاملة ، إلى مكان للاسترخاء مواجه للبحر مباشرة. لتتمكن من الاستمتاع برحلة مع قارب فينيسي الفاخر ، يمكنك استئجار القارب بالكامل بسعر حوالي 50،000،000 روبية إندونيسية لمدة 3 أيام وليلتين. حتى لا تنفق الكثير من المال ، يمكنك تقسيم الميزانية على 4-10 ركاب.

2. شاهد تنينات كومودو في جزيرة رينكا

جزيرة رينكا هي إحدى الجزر المدرجة في مجموعة منتزه كومودو الوطني. من Labuan Bajo ، عليك العبور إلى هذه الجزيرة في وقت سفر يبلغ حوالي 3 ساعات باستخدام قارب خاص. في جزيرة رينكا ، توجد منطقة Loh Liang التي يمكنك زيارتها. Loh liang هو مكان يمكن للسائحين فيه رؤية التنانين مباشرة من مسافة قريبة. بالطبع ، سيحفز هذا الأدرينالين مع توفير تجربة لا تُنسى. في Loh Liang ، هناك حوالي 2000 تنين كومودو يمكنك مشاهدتها مباشرة من خلال رؤية موطن هذا الحيوان البري بنفسك. يُنصح الزوار بالحضور قبل الظهر لرؤية تنانين كومودو التي تتحرك بنشاط ، مما يسهل التفاعل. فيما يتعلق بالأمن ، فإن المعالجين أو الذين يطلق عليهم غالبًا الحراس مستعدون لمرافقة السياح عند التفاعل مع تنانين كومودو.

3. مشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة فوق جزيرة بادار

لا توجد كلمات أخرى يمكن أن تحل محل كلمة مدهش عند زيارة جزيرة بادار. يبدو أن القول بأن جزيرة بادار هي جنة صغيرة ليس من قبيل المبالغة. تتميز جزيرة بادار بتميزها الخاص ، ومن بينها أنه خلال موسم الجفاف ، تبدو المنطقة بأكملها جافة وسيكون منظر الجبال أصفر. في هذا الوقت ، يبحث العديد من السياح عن هذه الصورة الرائعة. مختلفة مرة أخرى خلال موسم الأمطار ، ستتحول هذه الجزيرة إلى سافانا خضراء تنعش المنظر. إذا كنت ترغب في القيام برحلات في جو ليس حارًا جدًا ، يمكنك زيارته في نوفمبر – فبراير. في هذه الأثناء ، إذا كنت تريد أن ترى الصحراء التي تنتمي لهذه الجزيرة ، تعال في مارس – أكتوبر.

4. الغوص في مانتا بوينت

لا داعي للشك في جمال عالم ما تحت الماء في منطقة لابوان باجو. يمكن أن يكون الغطس والغوص خيارًا مثيرًا للاهتمام من الأنشطة. أفضل مكان للغوص في لابوان باجو هو مانتا بوينت كومودو. كما يوحي الاسم ، في Manta Point يمكنك أن تجد الكثير من أسماك manta rays التي تعيش بحرية. تعال في نوفمبر لأن هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه العثور على مدارس مانتا راي تمر. إذا لم يكن لديك رخصة غوص أو كان هذا هو أول نشاط غوص لك ، يمكنك اختيار الغطس لرؤية أسماك مانتا راي التي تحب السباحة بالقرب من سطح البحر.

5. الشاطئ الوردي

الموقع الشهير التالي هو Pink Beach ، أحد الشواطئ الفريدة التي جذبت الكثير من السياح. كما يوحي الاسم ، يحتوي هذا الشاطئ على حبيبات رملية وردية متلألئة. يقع هذا الشاطئ الرملي الوردي في منطقة حديقة جزيرة كومودو الوطنية. يعد Pink Beach أحد الشواطئ السبعة ذات الرمال الوردية في العالم. لذلك ، يمكنك أن ترى هذه الظاهرة الطبيعية الجميلة النادرة في لابوان باجو. إن التعرض لأشعة الشمس يجعل رمال هذا الشاطئ تبدو متلألئة مثل اللآلئ. يجب أن تلتقط صوراً في هذه الرمال الوردية! بعد أن تشعر بالرضا عن صيد الصور ، يمكنك اللعب في الماء أو الغطس أو مجرد أخذ حمام شمس لقضاء بعض الوقت في الشاطئ الوردي.

6. شاهد الخفافيش في جزيرة كالونج

إلى جانب تنانين كومودو ، يوجد في لابوان باجو أيضًا مناطق جذب سياحي تتيح لك رؤية مجموعة من الخفافيش. الموقع المعني هو جزيرة كالونج. يمكن الوصول إلى هذه المنطقة السياحية في غضون ساعتين تقريبًا من مدينة لابوان باجو. تعال في فترة ما بعد الظهر حتى تتمكن من رؤية الخفافيش وهي تطير بأعداد كبيرة لملء السماء. جهّز الكاميرا الخاصة بك والتقط اللحظة التي يخرج فيها قطيع من الخفافيش من الأشجار ويطير بحرية. سيوفر هذا تجربة لا تنسى.

Wonderful Indonesia

 

انطلاقًا من بعض الوجهات في Labuan Bajo ، فإنه يثبت أن هذا المكان السياحي سيكون القرار الصحيح لأولئك منكم الذين يخططون لقضاء إجازة هنا. لتسهيل التخطيط لعطلتك ، ابحث عن المزيد من توصيات السفر من خلال زيارة Wonderful Indonesia.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *