معلومات السفر التي يمكنك استخدامها لجعلها بسيطة

السفر هو شيء نتطلع إليه جميعا. إنه كسر في رتابة الحياة اليومية. إنها فرصة للاسترخاء والعيش خالية من الإجهاد لمدة أسبوع أو أسبوعين ، بعيدا عن العمل وجميع المسؤوليات. إليك بعض النصائح في المرة القادمة التي تذهب فيها في إجازة.

عند السفر دوليا ، لا تحتفظ بجميع الأشياء الثمينة الخاصة بك في مكان واحد. افصل جواز سفرك ومعلومات التعريف والنقد والشيكات السياحية عن بعضها البعض. لسوء الحظ ، يميل السياح إلى الاحتفاظ بهذه العناصر معا ، وفي حالة إهدار حقيبة أو تعرضهم للسرقة ، فإنهم يفقدون جميع وثائقهم الأساسية.

سواء كنت مسافرا داخل الولايات المتحدة أو في بلد أجنبي ، تأكد دائما من أن سيارات الأجرة التي تستخدمها معتمدة لدى المدينة. عادة ما يكون هناك ملصق مرئي من المقعد الخلفي للسيارة. إذا كنت غير متأكد ، فابحث عن سيارات الأجرة المرخصة من المدينة قبل السفر. بهذه الطريقة ، يمكنك تجنب سيارات الأجرة غير المرخصة التي فاحش أسيادهم ، وتوفير المال للقيام بأشياء أكثر متعة أثناء سفرك.

تأكد من ملء أي الوصفات التي كنت تأخذ على أساس منتظم قبل أن تغادر المدينة في رحلة. نفاد الدواء أثناء زيارة مكان جديد يمكن أن تكون مرهقة ومكلفة كما لديك لتعقب صيدلية التي يمكن أن تملأ الوصفة الخاصة بك بالنسبة لك.

للسفر بكفاءة ، ابحث عن المكان الذي ستذهب إليه قدر الإمكان. يجب أن تعرف عن ثقافة البلد الذي تسافر إليه ، حتى لا تفعل أي شيء مسيء أو ممنوع. على سبيل المثال ، كن حذرا بشأن طريقة لبسك ، وتجنب بعض إيماءات اليد.

في كثير من الأحيان ، نحمل نصف متعلقاتنا المنزلية معنا عندما نسافر. يجب عليك التأكد من أنك لا تأخذ الكثير ، لذلك أحضر فقط لوازم الاستحمام التي تحتاجها حقا. تقديم قائمة تحتوي على ما تحتاجه واستخدامها من خلال اليوم. حزمة فقط تلك التي كنت متأكدا من أنك سوف تستخدم.

إذا كنت مسافرا على جدول زمني ضيق ، تعطي لنفسك ميزة تعلم تخطيط مطار غير مألوف باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك لتحميل التطبيق المجاني المصممة لمساعدة المسافرين. فلاي سمارت يعطيك كل ما تحتاجه من معلومات عن مطار معين ، من تحديد موقع مرحاض للتحقق من أوقات الوصول والمغادرة.

كن على علم بتاريخ انتهاء صلاحية جواز سفرك. مناطق مختلفة من العالم لديها قواعد مختلفة فيما يتعلق بجوازات السفر. إذا انتهت صلاحية جواز سفرك قريبا ، فإن العديد من البلدان سترفض دخولك إلى بلدها. عادة ، يتراوح هذا النطاق بين ثلاثة وستة أشهر ، ولكن يمكن أن يكون من ثمانية أشهر إلى سنة.

القيام برحلة هو شيء ممتع دائما لأنه مكان جديد وتجربة جديدة. في كثير من الأحيان ، هو عطلة من العمل أو من أطفالنا. مع الحق في مبلغ من المال وقليلا من البحث, هل يمكن أن يكون أفضل رحلة من حياتك ونأمل, قدمت هذه المادة المعرفة. الآن لديك فقط للحصول على النقد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *