قائمة الأنشطة المثيرة على بحيرة توبا التي يجب أن تجربها

Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

بحيرة توبا هي أوسع وأعمق بحيرة في جنوب شرق آسيا ، وتحيط بها 7 مناطق في شمال سومطرة. هذا ما يجعل هذه البحيرة يمكن رؤيتها من أماكن مختلفة بمنظورات مختلفة ومذهلة بنفس القدر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التنوع الثقافي للأشخاص حول بحيرة توبا يستحق الزيارة أيضًا. بالإضافة إلى وجهة نظر مختلفة ، يمكن أيضًا رؤية جمال بحيرة توبا من خلال متابعة بعض الأنشطة المعروضة. بما في ذلك مشاهدة العروض الثقافية المختلفة الموجودة. حتى لا يتم تفويت أي من هذه الامتيازات ، فهذه هي أفضل طريقة للاستمتاع ببحيرة توبا.

ما لا يقل عن السياح يحتاجون 3 أيام وليلتين

لتكون قادرًا على الحصول على أفضل التجارب واللحظات في استكشاف بحيرة توبا ، عليك قضاء 3 أيام وليلتين على الأقل. هذا هو الوقت الذي يجب توفيره إذا كنت لا تريد تفويت بعض الأشياء المثيرة للاهتمام حول بحيرة توبا. يتم تحديد حساب هذا الوقت من خلال تقدير الوصول في الصباح ، إما من مطار Silangit أو المغادرة من ميدان. في الصباح ، يجب أن تكون في قرية بارابات ، إحدى بوابات الدخول لبدء استكشاف بحيرة توبا. يبدأ الاستكشاف من بارابات التي تعج بحركة صناعة السياحة. هذا هو المكان الذي يقضي فيه السياح المحليون الذين يستمتعون ببحيرة توبا عادة وقت إجازتهم في الاستحمام بجانب البحيرة ، وركوب الخيل على البحيرة ، والاستمتاع بالمنظر طوال الوقت.

يجب العبور إلى جزيرة Samosir والتوقف عند Batu Hang

جزيرة ساموسير هي مصدر للثقافة والفنون المختلفة في بحيرة توبا. الجزيرة ، التي يسكنها غالبية عرق توبا باتاك ، بها أساطير وفنون وثقافات مثيرة للاهتمام لاستكشافها. للذهاب إلى Samosir ، اعبر باستخدام سفينة يستخدمها عادة الأشخاص في ميناء Tiga Ras أو Ajibata. يستخدم المزيد من السياح السفن في Tigaras ، لأنه هنا يمكننا أن نطلب من مالكي السفن التوقف للحظة لرؤية أسطورة الحجر المعلق. في هذه الأثناء ، إذا صعدنا من ميناء أجيباتا ، ستحمل السفينة المزيد من السكان المحليين الذين يحملون احتياجات أساسية مختلفة ، لذلك لا يوجد وقت للتوقف.

متحف ، ضريح الملك ، الرقص مع غيل غيل ومشاهدة قرية آكلي لحوم البشر

عند زيارة قرية توموك ، يجب عليك التوقف عند متحف باتاك ومحاولة استخدام ملابس باتاك التقليدية ورؤية أشياء من العصور القديمة. في هذه القرية الصغيرة سترى أيضًا قبر الملك سيدابوتار وتسمع قصص حياته. الجزء الأكثر إثارة والذي لا ينبغي تفويته هو الرقص مع تمثال Si Gale-Gale.

أثناء تواجدك في قرية أمباريتا ، ستزور قرية آكلي لحوم البشر. سترى Huta Siallagan ، وهو هيكل حجري يدل على تاريخ ممارسة أكل لحوم البشر في هذه القرية.

توجه إلى قرية Pangururan وتوقف عند متحف Simanindo

الرحلة التالية في يوم مختلف عليك الذهاب إلى قرية Sianjur Mula-Mula عبر قرية Pangururan. على طول الطريق ، ستتم معاملتك على التلال العارية النموذجية لبحيرة توبا والمنازل التقليدية التي لا يزال المجتمع يستخدمها على نطاق واسع. واحدة من القرى ذات المنازل التقليدية التي تحافظ على التاريخ هي متحف Huta Bolon Simanindo.

بلاد العجائب والمقدسة ، قرية سيانجور من البداية

غالبًا ما يشار إلى قرية Sianjur Mula-Mula على أنها أرض أسلاف شعب باتاك لأنه يوجد هنا تل مقدس يسمى Pusuk Buhit. يُعتقد أن هذا التل هو المكان الذي نزل فيه البشر الأوائل على الأرض. ستجد الكثير من المناظر الخلابة والمعالم السياحية المرادفة للقداسة هنا ، مثل Air Tujuh Rasa و Batu Hobon والمعالم الأثرية لأحفاد ملك باتاك. ستجد هنا أيضًا العديد من الأطباق البيضاء المليئة بالماء والجير الكفيري وجوز التنبول كوسيلة للاحترام والصلاة.

التخييم في Pusuk Buhit Peak أو الإقامة في Hobon House

قد يكون هذا النشاط أحد أكثر التجارب إثارة للاهتمام بالنسبة لك أثناء استكشاف باتاك لاند. ليس فقط تذوق جمال بحيرة توبا ، هنا يمكنك رؤية المعتقدات الأصلية لشعب باتاك (ماليم) ومعرفة كيف يتم دمج هذه المعتقدات في جوانب حياة الناس من خلال أنشطة الحج إلى قمة بوسوك بوهيت. من الأعلى ، سترى أيضًا مناظر لبحيرة توبا وعرض الضوء الخافت المذهل من مدينة بانجوران. إذا لم تكن القدرة على التحمل كافية للتسلق لمدة 4 ساعات على الأقل بمسار شاق ، فإن البقاء في منزل تقليدي في هذه القرية يعد خيارًا مثيرًا للاهتمام بنفس القدر. لكن أولاً ، تأكد من أن السكان الذين يمتلكون منزل Hobon على استعداد لاستيعاب السياح.

البقاء في توك توك ، منطقة سياحية مريحة وهادئة

قرية توك توك هي المكان المناسب للاستمتاع ببحيرة توبا براحة وهدوء. على عكس بارابات المليء بالسياح المحموم والموسيقى الصاخبة. ستجد هنا فنادق بمفاهيم وتصميمات المنتجعات البيئية ، ومعظمها في شكل منازل تقليدية. توفر بعض الفنادق مرافق الكاياك التي يمكنك استخدامها للاستمتاع ببحيرة توبا في الصباح أو في المساء. مرح ، أليس كذلك؟

من توك توك للدراجات إلى قريتي توموك وأمباريتا

بعد الغداء في الفندق ، كن مستعدًا لأنه يجب عليك زيارة القرى المجاورة ، وهي قريتا توموك وأمباريتا. يمكن الوصول إلى هاتين القريتين بالدراجة ، والتي يتم تأجيرها على نطاق واسع في منطقة توك توك. على طول الطريق سوف تستمتع بالتلال الرائعة على حافة البحيرة وحقول الأرز الخاصة بالسكان.

مشاهدة التلال الجميلة وبحيرة توبا من برج Tele View

بعد إنهاء جميع الرحلات في قرية Sianjur Mula-Mula ، حان الوقت لرحلة العودة إلى ميدان. ومع ذلك ، لا تزال هناك منطقة Tele لا ينبغي تفويتها. مع المسارات المتعرجة والمنحدرات الخضراء شديدة الانحدار وصفوف من أشجار السرو ، ستتمتع بتجربة مليئة بالتحديات. يوجد أيضًا برج مشاهدة هنا للاستمتاع ببحيرة توبا. Menara Pandang Tele هي واحدة من المواقع المفضلة للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع ببحيرة توبا من ارتفاع.

Wonderful Indonesia

 

من مكان واحد فقط ، يمكنك الحصول على الكثير من البدائل نشاط مثير وممتع على بحيرة توبا. هذا هو السبب في أن بحيرة توبا هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرائدة في إندونيسيا. ابحث عن أفضل الوجهات الأخرى في إندونيسيا من خلال زيارة Wonderful Indonesia.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *